هاتف Xperia Z3 صاحب البطارية الأقوى حتى الأن متفوقاً على iPhone 6 Plus

بواسطة أحمد علاء 9/23/2014 1:39:00 AM


يبدو أن هواتف هي صاحبة البطارية الأقوى في عالم الهواتف الذكية حيث قام موقع PhoneArena بعمل إختبار لبطارية هاتف ووضعها في مقارنة مع بعض الهواتف الآخرى .

شاشة الهاتف أستطاعت الصمود لمدة 9 ساعات ونصف أثناء عمل الموقع للإختبارات وأستطاع الـ أن يتفوق على هاتف Huawei Ascend Mate 7 والذي يأتي ببطارية قوتها 4100 ميلي أمبير في حين أن الأول يأتي ببطارية قوتها 3100 ميلي أمبير .

بالطبع الـ بطاريته تقدم أداء افضل من الجيل السابق ومع ذلك فالـ بطاريته أيضاً قوية حيث نرى في نتيجة الإختبار إنها تأتي في المركز الثالث بعد الـ Ascend Mate 7 متفوقة على كثير من الهواتف الآخرى من بينها الـ والـ .



بطارية الـ تستغرق ما يقرب من الـ 4 ساعات لكي يتم شحنها بشكل كامل عن طريق الشاحن المرفق مع الهاتف وهذا الوقت قد يكون أعلى من المتوسط .

أداء بطارية الـ لم يأتي عن طريق الصدفة حيث أن هواتف الآخرى بطاريتها تقدم أداء جيد أيضاً مثل هاتف Xperia C فهو صاحب أفضل عمر بطارية في الهواتف منخفضة المواصفات كذلك Xperia T3 في فئة الهواتف متوسطة المواصفات .

السبب في أن تقدم هواتف أداء بطارية جيد هو شاشات هذه الهواتف قد تكون الشاشة ليست الأفضل من ناحية دقة الألوان ولا زوايا العرض ولكن التقنية المستخدمة فيها تجعلها شاشة جيدة وفي نفس الوقت تساعد في توفير عمر البطارية .

المصدر