In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد بالفيديو مقارنة بين الـ iPhone 6 والـ Nexus 5

بواسطة أحمد علاء 9/23/2014 9:02:00 PM


منذ أن صدر هاتف آبل iPhone 6 ورأينا الكثير من الإختبارات للهاتف ووضعه في مواجهة هواتف آخرى حيث شاهدنا منذ يومين مقارنة بينه وبين هاتف HTC One M8 .

اليوم سنشاهد الـ iPhone 6 في مواجهة هاتف جوجل Nexus 5 والذي يأتي بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة ورامات بحجم 2 جيجا بايت وشاشة بقياس 4.9 بوصة وبدقة 1080p في حين أن الـ iPhone 6 يأتي بمعالج Apple A8 ثنائي النواة ورامات بحجم 1 جيجا بايت وشاشة بقياس 4.7 بوصة وبريزليوشن 1334x750 .

سنرى في الفيديو أن المقارنة بين الهاتفين من ناحية سرعة فتح التطبيقات وسنجد أن الـ Nexus 5 تفوق على الـ iPhone 6 في سرعة فتح أغلب التطبيقات .

أشار صاحب الفيديو إلى إنه قام بغلق كافة التطبيقات التي تعمل بالخلفية على كلا الهاتفين كذلك يعمل الـ Nexus 5 بالروم الأصلية وذكر نقطة مهمة جداً أن بيئة عمل التطبيقات في الـ Nexus 5 هي Dalvik وليست ART .

لمن لا يعلم فبيئة عمل التطبيقات ART تحسن من سرعة فتح التطبيقات وأداء الأندرويد بشكل عام ولكن بيئة عمل التطبيقات الإفتراضية في أندرويد 4.4 كيت كات هي Dalvik ويمكنك إستبدالها بـ ART ولكنها لا تعمل في الوقت الحالي بشكل جيد بسبب عدم توافق بعض التطبيقات معاها وأيضاً هي في مرحلتها التجريبية .

جوجل ستقوم بتغيير بيئة عمل التطبيقات في نظام Android L من Dalvik إلى ART وكما ذكرنا أن هذا سيحسن أداء الأندرويد بشكل عام على كل حال يُمكنك مشاهدة المقارنة بالأسفل :