In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Oppo N3 سيكون مصنوع من معادن الفضاء وسيأتي بتكنولوجيا تبريد جديدة

بواسطة أحمد علاء 9/24/2014 1:47:00 AM


رأينا منذ فترة صورة مسربة يُقال إنها لهاتف Oppo N3 والذي ذكرت شركة Oppo إنه سيتم الإعلان عنه في شهر أكتوبر واليوم نشرت Oppo صورة تشويقية جديدة للهاتف على حسابها الرسمي على موقع التدوين Weibo .



يُمكن أن تتوقع من الصورة أن هاتف Oppo N3 سيكون مصمم من مواد مميزة حيث ذكرت الشركة في وصفها للصورة أن الهاتف سيكون مصنوع من أحد درجات معادن الفضاء !! من أجل تحقيق التوازن بين الوزن الخفيف والمتانة .

هناك تسريبات أيضاً أن مكونات الهاتف من الداخل ستكون مغطاه بمادة تساعد على التخفيف من حرارتها ونستطيع أن نقول إنه نظام تبريد جديد ستعتمد عليه Oppo وستكون المهمة الوحيدة لهذه المادة إمتصاص الحرارة الزائدة .



حتى الأن لا يوجد معلومات عن مواصفات الهاتف ونتمنى أن نرى بعض التسريبات الفترة القادمة عن مواصفاته وعلى كل حال فالإعلان الرسمي عن الهاتف سيكون 29 أكتوبر في سنغافورة .

المصدر1
المصدر2