قابلية iPhone 6 للإنحناء عيب وليست ميزة

بواسطة أحمد علاء 9/24/2014 9:08:00 PM


ذكر بعض مستخدمي الـ iPhone 6 والـ iPhone 6 Plus على تويتر إنهم يعانوا من مشكلة في الهواتف وهي تعرضه لإنحناء بسيط بس وضعه في الجيب والجلوس أثناء تواجد الهاتف في الجيب .

أيضاً ذكر أحد الأشخاص إنه قام بوضع هاتف iPhone 6 Plus في جيبه لمدة 18 ساعة متواصلة بسبب حضوره لحفل زفاف ثم قيادة السيارة لعدة ساعات متواصلة وبعدها لاحظ إنحناء بسيط في الهاتف .

قامت أيضاً قناة Unbox Therapy على اليوتيوب بعمل إختبار الإنحناء للهاتف ولكن قبل عمل هذا الإختبار ذكر أن الهاتف تعرض معه لإنحناء بسيط بسبب الإستخدام العادي ووضعه في الجيب .

سنرى في الفيديو أن الرجل لم يحتاج الكثير من الجهد لكي يجعل الهاتف يتعرض للإنحناء بجانب ذلك تعرضت شاشة الهاتف لشرخ وأشار له صاحب الفيديو في إختبار الإنحناء الثاني الذي قام به لهاتف سامسونج Galaxy Note 3.







هاتف Galaxy Note 3 عندما تعرض لإختبار الإنحناء حاول الرجل أن يقوم بثني الهاتف بشكل كبير ولكنه لم ينجح كما فعل مع الـ iPhone 6 Plus وذكر أن الهاتف أصابه تشويه طفيف ولكن هذا متوقع أن ينجح النوت 3 في هذا الإختبار لأن سامسونج تقوم بعمل إختبار الضغط لهواتفها الكبيرة قبل إطلاقها في الأسواق ويُمكنك رؤية هذا في الفيديو التالي:



هذه ليست الحادثة الأولى لهواتف الآيفون حيث كان أشتكى بعض مستخدمي الـ iPhone 5S و 5C من مشكلة مشابهة أيضاً ويبدو أن هذا الأمر سيكون مشكلة كبيرة لبعض الناس الذين يأملوا في شراء الهاتف قريباً .

المصدر