In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy Note 4 سيتوفر في 140 دولة مع نهاية شهر أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 9/24/2014 9:48:00 PM


اليوم أعلنت سامسونج عن عدة أشياء تخص هاتفي Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge حيث كشفت الشركة أن الأول سيتوفر في كوريا الجنوبية يوم 26 سبتمبر .

كذلك أعلنت سامسونج أن الـ Galaxy Note 4 سيتوفر في 140 دولة مع نهاية الشهر القادم أما بالنسبة للـ Galaxy Note Edge فذكرت الشركة إنه سيتوفر بكمية محدودة حيث سيتم شحن مليون نسخة فقط من الهاتف خلال عام 2014 .

يُذكر أن شركات الإتصالات في كوريا الجنوبية كانت فتحت الطلب المسبق على الـ Galaxy Note 4 وأصبح الهاتف غير متوفر في الوقت الحالي حيث تم حجز كل الكمية المتوفرة لدى شركة الإتصالات الأكبر في كوريا SK Telecom في 9 ساعات فقط .

أيضاً تم حجز كل الكمية المتوفرة لدى شركتي KT و LG Uplus في 3 أيام فقط وسيتوفر الهاتف في كوريا الجنوبية بدون عقد بسعر يبدأ من 920 دولار .

يُذكر أن شركات الإتصالات الأمريكية فتحت الطلب المسبق على الهاتف وهو متوفر بدون عقد بسعر يبدأ من 699 دولار وسيتم شحن الهاتف بداية من 17 أكتوبر .

المصدر