سيتم الإعلان عن الجيل الجديد من أجهزة Nexus ونسخة Android L النهائية في منتصف شهر أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 9/24/2014 11:50:00 PM


رأينا منذ يومين تقارير تتحدث عن أن و سيعلنوا عن لوحي في وقت قريب جداً وأن المديرين التنفيذين في متجهين إلى مقر للعمل على الجهاز .

كذلك كان ذكر أحد المصادر لمؤسس موقع MoDaCo أن لوحي سيتم كشف النقاب عنه يوم 16 أكتوبر .

بالأمس ظهر تقرير جديد يؤكد أن لوحي سيتم الإعلان عنه يوم 15 أو 16 أكتوبر ويُذكر أن كانت خرجت من سوق اللوحيات منذ عام 2011 وهاهي تعود مرة آخرى ولكن هذه المرة مع لوحي المنتظر .

أيضاً هناك تكهنات أن بجانب الكشف عن سيتم الإعلان عن الهاتف المنتظر وسيكون من تصنيع موتورلا وهو أول هاتف Nexus من تصنيع موتورلا حيث كانت الأجهزة السابقة من تصنيع وسامسونج و .

أما الشئ الأخير المتوقع الإعلان عنه يوم 15 أو 16 أكتوبر هو النسخة النهائية من Android L والتي ينتظرها كل عشاق الأندرويد ولكن يُقال إنها لن تكون متوفرة إلا في بداية شهر نوفمبر .

قد يكون المقصود أن أجهزة Nexus الجديدة ستتوفر في الأسواق منتصف شهر أكتوبر وستعمل بالطبع بـ Android L على أن يصل تحديث Android L لأجهزة Nexus الحالية في 1 نوفمبر .

أو قد يكون المقصود أن أجهزة Nexus الجديدة ستتوفر للبيع في بداية شهر نوفمبر وأيضاً في نفس التوقيت سيبدأ تحديث Android L في الوصول لأجهزة Nexus الحالية .

على كل حال إذا صدقت هذه التقارير فهذا يعني إنه لم يتبقى سوى ثلاث أسابيع حتى نرى الإعلان الرسمي عن و والنسخة النهائية من Android L وبالطبع وقتها سنعلم كل التفاصيل .

المصدر1
المصدر2