In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تبدأ في إرسال تحديث iOS 8.0.1 لكن بعض المستخدمين يعانوا من مشاكل كبيرة بعد التحديث

بواسطة أحمد علاء 9/25/2014 4:15:00 AM


بعد أسبوع فقط من إطلاق آبل لتحديث iOS 8 بدأت الشركة اليوم في إرسال تحديث iOS 8.0.1 والذي يأتي ببعض الإصلاحات وتحسينات على النظام بشكل عام .

تحديث iOS 8.0.1 من المفترض إنه يحل بعض المشاكل مثل الإستهلاك الكبير للبيانات عندما تصلك رسائل SMS أو MMS ومشكلة عدم القدرة على الوصول إلى الصور عن طريق الـ Photo Library .

أيضاً حل مشكلة عدم تحميل الصور والفيديوهات في متصفح Safari وحل مشكلة عدم القدرة على جلب الملفات الصوتية من على خدمة التخزين السحابي iCloud لجعلها نغمة رنين وحل الكثير من المشاكل الآخرى .

لكن يبدو إنه من الأفضل أن لا تقوم بعمل هذا التحديث في الوقت الحالي حيث أشتكى كثير من المستخدمين إنه بعد التحديث إلى iOS 8.0.1 أصبح لا يوجد شبكة في الهاتف كذلك توقف قارئ البصمة TouchID عن العمل .

المصدر