In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة أدوبي تغلق فرعها في الصين

بواسطة أحمد علاء 9/25/2014 4:23:00 AM


بسبب الازمة الاقتصادية التي تمر بها الشركة الامريكية "ادوبي" اعلنت اليوم وبشكل رسمي عن اغلاق فرعها الرئيسي في دولة الصين والاستغناء عن 400 موظف ضمن الفرع .

وقد تم استدعاء جميع موظفي فرع أدوبي في بكين إلى أحد الفنادق المحلية صباح اليوم الاربعاء للاجتماع لفترة استمرت 15 دقيقة تم خلالها التبليغ بأن أغلبية الموظفين سيتم فصلهم .

وأشار تقرير آخر الى ان 30 موظف سيتم نقلهم الى مكاتب الشركة في الولايات المتحدة مع ابقاء قسم المبيعات في السوق الصينية .

هذا واوضح تقرير شركة أدوبي المالي للربع الثالث الذي نشرته في 17 سبتمبر أن نمو كان بنسبه 1% واقل بكثير من التوقعات كما انخفض صافي الارباح في الولايات المتحدة الى 44.7 مليون دولار بنسبه انخفاض بلغت 46% عن العام الماضي .

المصدر