إختبار الإنحناء لهواتف iPhone 6 و HTC One M8 و Moto X 2014 وآخرين

بواسطة أحمد علاء 9/25/2014 9:13:00 PM


أول أمس ظهر تقرير أن أحد مستخدمي هاتف iPhone 6 Plus تعرض هاتفه لإنحناء بسيط بسبب وضع الهاتف في الجيب لفترة طويلة وأيضاً أشتكى مستخدمين آخرين من نفس المشكلة .

بعد ظهور هذه التقارير قامت قناة Unbox Therapy بعمل إختبار الإنحناء لهاتف iPhone 6 Plus وأستطاع بالفعل الشخص الذي قام بعمل الإختبار ثني الهاتف بكل سهولة .

صاحب القناة تلقى بعض الطلبات أن يقوم بعمل نفس الإختبار لهواتف iPhone 6 و HTC One M8 و Moto X 2014 و Nokia Lumia 1020 وبالفعل نشر فيديو جديد وقام بعمل الإختبار على هذه الهواتف .

الـ iPhone 6 تعرض لإنحناء بسيط بعد محاولة ثني الهاتف ولكن النتيجة لم تكن سيئة كما كان الحال مع الـ iPhone 6 Plus أما الـ HTC One M8 فالهاتف لم يتعرض للإنحناء ولكن خرج من الهاتف صوت بسيط بسبب خروج زجاج الشاشة من مكانه ثم العودة مرة آخرى وذلك أثناء محاولة ثني الهاتف .

أما الـ Moto X 2014 فهو صاحب أفضل تجربة فلم يتعرض للإنحناء أو يخرج من الهاتف أي أصوات وكان الهاتف قوي جداً أما بالنسبة لهاتف نوكيا Lumia 1020 فأيضاً لم يتعرض للإنحناء ولكن خرج منه صوت بسيط كما هو الحال مع الـ One M8 بسبب خروج زجاج الشاشة من مكانه أثناء الإختبار ثم عاد إلى طبيعته مرة آخرى .

كذلك في نهاية الفيديو حاول الشخص ثني الـ iPhone 5S ولكن لم تنجح المحاولة .

يُمكنك مشاهدة الفيديو بالاسفل:



المصدر