In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Oppo N3 سيكون مصنوع من ألومنيوم الليثيوم مما سيجعله خفيف الوزن وقوي

بواسطة أحمد علاء 9/25/2014 11:57:00 PM


منذ عدة أيام نشرت شركة صورة تشويقية تقول فيها أن هاتفها القادم سيكون مصنع من معادن الفضاء وبالأمس أيضاً نشرت الشركة صورة تشويقية تُلمح فيها أن الهاتف قد يكون مصنع من ألومنيوم الليثيوم .



اليوم أكدت الشركة أن جسم الهاتف سيكون مصنوع بالفعل من ألومنيوم الليثيوم وهي المادة التي يتم إستخدامها في الطائرات الحديثة مثل Boeing 777X .

أيضاً نشرت صورة تشويقية تُلمح فيها أن الهاتف سيكون خفيف جداً حيث يظهر في الصورة أن بلونات تقوم بسحب جسم الهاتف إلى الأعلى .

إستخدام ألومنيوم الليثيوم سيجعل الهاتف خفيف الوزن وفي نفس الوقت قوي وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إستخدام هذه المادة في تصنيع الهواتف الذكية .

يبدو أن تنوي أن تقدم لنا هاتف بتصميم مميز ومصنوع من مواد قوية وبالتأكيد ستقوم الشركة بعمل إختبارات قوية على الهاتف حتى تتأكد إنه غير قابل للإنحناء مثل هاتف المصنوع جسمه من الألومنيوم الخام .

المصدر1
المصدر2