In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل : iPhone 6 Plus لن ينحني مع الإستخدام العادي وتلقينا 9 شكاوي فقط حتى الأن

بواسطة أحمد علاء 9/26/2014 4:11:00 AM


شاهدنا على مدار يومين الماضيين شكوى بعض المستخدمين من أن هاتف iPhone 6 Plus يتعرض للإنحناء عندما يتم وضعه في الجيب لفترة طويلة وكذلك رأينا إختبار الإنحناء للهاتف وكيف كانت عملية ثني الهاتف سهلة جداً .

اليوم آبل أكدت إنه في خلال الـ 6 أيام الأولى من بيع الهاتف تلقت 9 شكاوى من المستخدمين أن الـ iPhone 6 Plus يتعرض للإنحناء وأضافة آبل أن نسبة حدوث هذا الأمر مع الإستخدام العادي ضعيفة جداً .

ذكرت آبل إنها قامت بعمل إختبار المتانة للـ iPhone 6 والـ iPhone 6 Plus قبل إصداره في الأسواق !!

إذا كانت آبل تقول أن نسبة حدوث هذه المشكة مع الإستخدام العادي ضعيفة جداً فلماذا وصل لها 9 شكاوي تقول أن الهاتف يتعرض للإنحناء؟!

هؤلاء الأشخاص بالتأكيد يقوموا بإستخدام الهاتف بشكل عادي وبالتأكيد لم يقوموا بثني الهاتف بأنفسهم .

المصدر