كل ما تريد معرفته عن HTC One M9

بواسطة أحمد علاء 9/27/2014 2:40:00 AM


بعد كل التسريبات و الاشاعات والقيل والقال اتضح أن هاتف سياتي بمعالج Snapdragon 805 شاشة QHD و 3 جيجا في الرام و تصميم مضاد للماء .

كل هذه المعلومات غير مؤكده ولكنها اذا كانت كذلك فهي تعني شيئا للهاتف عموما , هذه المواصفات تجعل من الهاتف جيدا بعد النجاح الذي حققه سابقا ولكنه لم يجعله الهاتف المثالي وهذه هي اأرز الأشياء التي قد تجعل من هاتف مثاليا بطارية صامدة .

هاتف M8 أتى ببطارية جيدة نوعا و لكن منافسيه و تفوقا عليه بشكل كبير سيكون جيدا ان نرى الهاتف يصمد ليومين خصوصا ان هذا ليس صعبا على الشركة ان تحققه كاميرا محسنة .



هاتف أتى بكاميرا تدعم التصوير في الإضاءة الضعيفة وذلك ما ميزه عن باقي كاميرات الهواتف الذكية ولكنها بقيت تحت رقم 4MP والشئ المزعج هو أن الكاميرا لديها كل هذه القدرات و بقيت تحت هذا الرقم القليل لهذا سيكون من الجيد جدا أن تكبر الشركة هذا الرقم و تجعله على الاقل 13MP .

شاشة ( QHD 1440 x 2560)
شاشة شاشة جبارة و لكن مقارنة مع Note 4 و LG G3 اللذان يدعمان هذه الشاشة فهي متأخرة نوعا ما لهذا يجب على الشركة أن تضع هذه الدقة كي تبقى في المنافسة مع كبريات الشركات الأخرى .

زجاج sapphire للشاشة



وبما أننا نتحدث عن الشاشة  فلماذا لا نجعلها ذات زجاج sapphire المقاوم حيث أن كثير من الناس تضع واقي لهواتفهم كي يحمى الهاتف من الصدمات و السقطات لذا فإن وضعت الشركة هذا النوع من الزجاج قد يوفر عليهم الكثير والكثير من المال .

المصدر