In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صاحب إختبار إنحناء الـ iPhone 6 Plus يرد على المشككين فيه بإختبار جديد

بواسطة أحمد علاء 9/27/2014 9:16:00 PM


صاحب قناة Unbox Therapy على اليوتيوب والذي قام بعمل إختبار الإنحناء للـ iPhone 6 Plus وتبعه بإختبار آخر للـ iPhone 6 والـ Moto X 2014 وغيره من الهواتف الآخرى قام بالأمس بعمل إختبار الإنحناء مرة آخرى للـ iPhone 6 Plus ولكن هذه المرة بدون مونتاج .

يبدو أن صاحب القناة هناك من أتهمه بالتلاعب في الفيديو الأول وإنه قد قام بإستخدام أداة ما قوية لكي يقوم بثني الـ iPhone 6 Plus وحاول إظهار الأمر في الفيديو أن ثني الهاتف تم عن طريق اليد .

لذلك قام بالأمس بعمل فيديو آخر مباشر بدون أي مونتاج وبوجود عدد من الأشخاص حوله حيث أتى بهاتف iPhone 6 Plus جديد تماماً ثم قام بثني الهاتف بيده وكانت النتيجة أسوء من المرة الأولى حيث في هذه المرة أتكسر الهاتف وأنفصل جزء من الشاشة عن الجسم .

أيضاً تحدث في الفيديو عن أن آبل خرجت بتصريح أن هناك 9 أشخاص فقط هما من واجهوا مشكلة الإنحناء مع الـ iPhone 6 Plus على الرغم من وجود شكاوي كثيرة على الإنترنت من هذه المشكلة .

قام أيضاً بعمل إختبار الإنحناء مرة آخرى لهاتف Moto X 2014 وذكر أن الهاتف لم يتأثر ولم يخرج أي أصوات تدل على أن جسم الهاتف تأثر ولو 1% من محاولة ثني الهاتف .

يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل :