كل ما تريد معرفته عن LG G4

بواسطة أحمد علاء 9/28/2014 2:14:00 AM


كان هاتفا رائعا في هذه السنة ولكن كانت ثمة عدة أشياء تعيبه كعمر البطارية القصير الذي جاء به .

ولكن الآن لدى الشركة فرصة أخرى لأبراز طاقاتها في هاتفها القادم الذي هو حيث يمكنها أن تضيف أشياء قد تجعله مثاليا وهي :

هيكل معدني :
هاتف قام بعمل رائع من حيث هيكله حيث يبدو وكانه مصنوع من الالومنيوم ولكنه تأثير فقط لأنه في الحقيقة بلاستيك لهذا نتمنى من الشركة تدارك الموقف و صناعة هيكل معدني للهاتف الشيء الذي سيعجب الكثيرين.




بطارية محسنة :
أتي هاتف G3 ببطارية جيدة ولكن هي في الحقيقة أسوأ من سابقه G2 الشيء الذي أصاب الضرر بالمستخدمين والشركة التي ستظل خارج المنافسة من هذه الناحية مع أجهزة سوني .

وضع توفير البطارية :
خواص توفير البطارية اصبحت هي الرائجة هذه الايام مع Sony التي توفر وضع Stamina و HTC التي توفر وضع Extreme و Samsung مع وضع Ultra Power saving mode ولكن لا زالت لم توفر هذه الخاصية بعد هي في الحقيقة توفر البطارية حتى بدون هذا الوضع بالتحكم في اضاءة الشاشة تلقائيا و اسكات المعالج الثاني عند عدم الاحتياج إليه كل هذا جيد ولكن سيكون جيدا أن توفر الشركة هذا الوضع كي تزيد من توفير البطارية .

كفاءة أعلى :
الكفاءة هي من أهم الأشياء التي يريدها كل المستخدمين عندما يشترون هواتفا جديدة كي يحسوا بقوتها ولكن كان يعلق (lag) بعض الأوقات ربما كانت الجودة العالية للشاشة هي من سببت ذلك ولكن نأمل حقا بأن تمنحنا هاتفا سريعا .

واجهة مستخدم بسيطة :
يجب عليها كذلك أن تعمل من ناحية الواجهة , LG G2 كان كارثة , كان خطوة كبيرة في الطريق الصحيح , ولكن لم نصل الى ما نريده نحن عموما نأمل ان تحسن من الخصائص و الميزات وتعطينا هاتفا متكاملا من هذه الناحية .




كاميرا محسنة :
اتى بكاميرا جيدة مع خاصية OIS (optical image stabilisation) و خاصية AutoFocus ولكنها لم تكن جيدة في الاضاءة الضعيفة عموما نأمل ان تحسن نقاط الضعف في الكاميرا القادمة لهاتف .




مقاومة الماء والتربة :
هذه الخاصية ليست مهمة في الحقيقة ولكنها ممتعة اذا كانت في الهاتف وأيضا يمكنها أن تنقذ الهاتف في حال سقط الهاتف في الماء وحل مشكل استعمال الهاتف عند هطول المطر .

المصدر