In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تقدم لآبل رسم تخطيطي لبدء العمل على iPhone 7

بواسطة أحمد علاء 9/28/2014 7:12:00 PM


سامسونج كانت أعلنت عن هاتف Galaxy Note 4 في بداية هذا الشهر ولكن مازال الهاتف لم يتوفر في أغلب الأسواق حيث انه متوفر حالياً في كوريا الجنوبية فقط وأيضاً تم فتح الطلب المسبق عليه في الولايات المتحدة .

سامسونج كانت ذكرت في تصريح رسمي أن الهاتف سيتوفر في 140 دولة في نهاية الشهر القادم في حين أن آبل أصدرت هاتفها المنافس للنوت 4 الـ iPhone 6 Plus ويبدو أن سامسونج في الأيام الحالية تداعب آبل من بعيد لحين أن يتوفر الـ Note 4 في الأسواق وتبدأ المنافسة الحقيقية بينهم على أرض الواقع .

بالأمس نُشر إعلان في أحدى الصحف المحلية يظهر فيه رسم تخطيطي لهاتف Galaxy Note 4 وتحت هذا الرسم مكتوب جملة "Dear Apple Here's a headstart for the iPhone 7"

سامسونج تقول لآبل إنها تقدم لها رسم تخطيطي لهاتف الـ Galaxy Note 4 لكي تبدأ في تصميم هاتفها القادم iPhone 7 في إشارة منها أن آبل تقوم بتقليدها .



المصدر