In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل قد تكون كشفت عن اسم نسخة Android L أثناء الأحتفال بعيد ميلادها

بواسطة أحمد علاء 9/29/2014 8:23:00 PM


جوجل كانت أحتفلت أول أمس بعيد ميلادها السابع عشر والجميع يعلم أن جوجل كانت في البداية عبارة عن محرك بحث ثم بدأت عمليات التطوير والدخول في أكثر من مجال حتى رأينا الـ Gmail والأندرويد وشبكة التواصل الإجتماعي Google+ وغيره من الخدمات الآخرى .

جوجل أول أمس كانت أحتفلت عبر محرك البحث الخاص بها بعيد ميلادها وكذلك أحتفلت على حسابها الرسمي على تويتر وجوجل بلس وقد تكون جوجل خلال إحتفالها بعيد ميلادها السابع عشر كشفت عن اسم نسخة Android L المتوقع الكشف عن نسختها النهائية الشهر القادم .

كعادة أي عيد ميلاد دائماً ما تكون هناك تورتة عيد الميلاد ويتم تزيينها بالشموع ولكن جوجل لم تستخدم الشموع مع تورتة عيد ميلادها بل أستخدمت المصاصات وهو أمر غريب وأول مرة يحدث أن نرى الشموع يتم إستبدالها بالمصاصات .



قد يكون سبب إستخدام جوجل للمصاصات هو التلميح إلى اسم نسخة أندرويد القادمة Android L والتي رأينا بعض التسريبات تذكر أن النسخة قد تحمل اسم Lollipop أو Lion أو Lemon Meringue Pie ولكن بعد تورتة عيد ميلاد جوجل يبدو أن الـ Lollipop هو اسم نسخة أندرويد القادمة.

المصدر