In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد إختبار السرعة بين الآي فون 6 والـ Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 9/29/2014 9:23:00 PM


الآي فون 6 منذ صدروه وهو يقابل كثير من المواجهات والإختبارات سواء مقارنات في مواجهة هواتف آخرى أو إختبارات قاسية مثل إختبار السقوط والإنحناء والخلاط والنيتروجين السائل وغيره .

منذ يومين رأينا مقارنة بين الآي فون 6 وهاتف جوجل Nexus 5 المصنع من قبل LG والذي صدر في الأسواق العام الماضي ورأينا تفوق الـ Nexus 5 في سرعة فتح أغلب التطبيقات التي تم إختبارها .

اليوم لدينا الآي فون 6 في مواجهة هاتف سامسونج Galaxy S5 في إختبار سرعة فتح التطبيقات وسنرى في الفيديو أن الـ iPhone 6 تفوق في كل تطبيقات الهاتف الأساسية مثل تطبيق البريد والكاميرا وجهات الإتصال والموسيقى والمتصفح الأساسي والـ Gallery .

في حين أن الـ Galaxy S5 تفوق فى أغلب تطبيقات الطرف الثالث مثل الفيس بوك وتويتر والكروم و Spotify وكان تفوق الآي فون 6 في تطبيق واحد فقط وهو الدروب بوكس .



بعد مشاهدة هذه المقارنة قد يسأل البعض لماذا قدم الـ Nexus 5 الأقدم من الـ Galaxy S5 أداء أفضل أمام الآي فون 6 ؟ الأجابة في منتهى البساطة "الواجهة" .

واجهة سامسونج TouchWiz التي تستخدمها على الأندرويد تؤثر على أداء الجهاز حتى إذا كانت مواصفاته عالية في حين أن الـ Nexus 5 يعمل بواجهة أندرويد الخام وهو ما جعل أداء الهاتف أفضل من الـ S5 في مواجهة الآي فون 6 .



المصدر