شاهد إختبار السرعة بين الآي فون 6 والـ Galaxy S5

بواسطة أحمد علاء 9/29/2014 9:23:00 PM


الآي فون 6 منذ صدروه وهو يقابل كثير من المواجهات والإختبارات سواء مقارنات في مواجهة هواتف آخرى أو إختبارات قاسية مثل إختبار السقوط والإنحناء والخلاط والنيتروجين السائل وغيره .

منذ يومين رأينا مقارنة بين الآي فون 6 وهاتف جوجل Nexus 5 المصنع من قبل LG والذي صدر في الأسواق العام الماضي ورأينا تفوق الـ Nexus 5 في سرعة فتح أغلب التطبيقات التي تم إختبارها .

اليوم لدينا الآي فون 6 في مواجهة هاتف سامسونج Galaxy S5 في إختبار سرعة فتح التطبيقات وسنرى في الفيديو أن الـ iPhone 6 تفوق في كل تطبيقات الهاتف الأساسية مثل تطبيق البريد والكاميرا وجهات الإتصال والموسيقى والمتصفح الأساسي والـ Gallery .

في حين أن الـ Galaxy S5 تفوق فى أغلب تطبيقات الطرف الثالث مثل الفيس بوك وتويتر والكروم و Spotify وكان تفوق الآي فون 6 في تطبيق واحد فقط وهو الدروب بوكس .



بعد مشاهدة هذه المقارنة قد يسأل البعض لماذا قدم الـ Nexus 5 الأقدم من الـ Galaxy S5 أداء أفضل أمام الآي فون 6 ؟ الأجابة في منتهى البساطة "الواجهة" .

واجهة سامسونج TouchWiz التي تستخدمها على الأندرويد تؤثر على أداء الجهاز حتى إذا كانت مواصفاته عالية في حين أن الـ Nexus 5 يعمل بواجهة أندرويد الخام وهو ما جعل أداء الهاتف أفضل من الـ S5 في مواجهة الآي فون 6 .



المصدر