آبل تمنع مجلة ألمانية من مراجعة هواتفها وحضور مؤتمراتها بسبب إختبار الإنحناء للـ iPhone 6 Plus

بواسطة أحمد علاء 10/1/2014 8:58:00 PM


آبل في قمة الغضب بسبب إنتشار فيديوهات إختبار الإنحناء للـ iPhone 6 Plus وقامت الشركة بأتخاذ بعض الخطوات للحد من إنتشار هذه الفيديوهات حيث في بداية الأمر وضحت أن هذه المشكلة حدثت لـ 9 أشخاص فقط وفقاً للشكاوي التي وصلت لها .

ثم أخذت آبل بعض وسائل الإعلام في جولة داخل معامل الإختبار الخاصة بها لكي توضح لهم كيف قامت بعمل إختبارات المتانة للهاتف وأيضاً حاولت القضاء على هاشتاج ?#‎bendgate? .

لكن بالأمس خرجت علينا مجلة الكمبيوتر Computer Bild صاحبة أفضل مبيعات في أوروبا بإختبار إنحناء جديد للـ iPhone 6 Plus وذكرت المجلة إنها فوجئت بأن الهاتف يتم ثنيه بكل سهولة .



نشرت مجلة Computer Bild فيديو إختبار الإنحناء على قناتها على اليوتيوب وحصل الفيديو على أكثر من 200,000 مشاهدة ولذلك قامت آبل بمراسلة Computer Bild وأخبرتها إنها لن ترسل لها أي منتجات بعد ذلك لكي تقوم بعمل مراجعات عليها كذلك لن يتم إرسال دعوات لهم لحضور مؤتمرات آبل .

ردت Computer Bild على آبل في خطاب موجهاً لتيم كوك وقالت فيه أن هناك كثير من القراء يقدموا الدعم لها وستقوم المجلة بشراء أجهزة آبل بنفسها وستقوم بعمل مراجعات للأجهزة لكي توضح مميزاتها وعيوبها وهنئته على إطلاق الجيل الجديد من أجهزة الآيفون وأضافت انها تشعر بعدم الأحترام بعد خطاب الشركة الأخير لها .

المصدر