سامسونج توضح كيف قامت بعمل إختبار المتانة على الـ Galaxy Note 4

بواسطة أحمد علاء 10/2/2014 9:02:00 PM


مازالنا حتى وقتنا هذا نرى إختبار الإنحناء يتم على هاتف iPhone 6 Plus وبدء هذا الإختبار يتم على الهاتف بعد شكوى بعض المستخدمين أن iPhone 6 Plus يتعرض للإنحناء إذا قمت بوضع الهاتف في الجيب لفترات طويلة .

آبل كان تعليقها إنها تلقت 9 شكاوي فقط وأيضاً أخذت بعض وسائل الإعلام في جولة داخل معامل الإختبار الخاصة بها لكي توضح للناس كيف تمت إختبارات المتانة على iPhone 6 Plus و iPhone 6 .

لكن ماذا عن هاتف سامسونج Galaxy Note 4 ؟ الشركة بالأمس نشرت فيديو تقوم فيه بعمل إختبار three-point bend test على الهاتف حيث يتم الضغط على مركز الهاتف بجسم يصل وزنه إلى 25 كيلو جرام .

أيضاً لم تكتفي سامسونج بهذا الإختبار بل وضحت إنها قامت بعمل إختبار human weight test والذي تم على الهاتف مئات المرات حيث يتم الضغط عليه بجسم يصل وزنه إلى 100 كيلو جرام .

في بداية الفيديو قالت سامسونج أن هناك بعض الأشياء إذا وضعتها في جيبك وجلست من الممكن أن تنحني مثل محفظتك أو بطاقتك الإئتمانية أو حتى هاتفك الذكي قد يكون في خطر في تلميح منها على iPhone 6 Plus ولكنها ذكرت أن هذا الأمر لن يحدث مع النوت 4 .

ذكرت سامسونج في نهاية الفيديو أن السبب في متانة النوت 4 الإطار المعدني الذي يأتي به بجانب شريحة المغنيسيوم والتعزيز المتبادل بين أجزاء الهاتف المختلفة وأضافة أن النوت 4 كبير ونحيف وخفيف ولكنه قوي .



المصدر