In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كاميرا هاتف Oppo N3 ستكون قابلة للدوران وقد تكون مخفية داخل الهاتف

بواسطة أحمد علاء 10/4/2014 2:53:00 AM


رأينا الفترة السابقة عدة تصميمات تخيلية لهاتف Oppo N3 وكذلك بعض المعلومات المؤكدة عن المواد المصنع منها الهاتف حيث تم التأكيد من قبل شركة Oppo أن الهاتف سيكون مصنوع من سبائك ألومنيوم الليثيوم وسيكون هناك نسخة آخرى مصنوعة من الـ Stainless Steel .

متوقع أن تكشف شركة Oppo عن هاتف N3 خلال هذا الشهر وأحدى مميزات الهاتف أن الكاميرا الخاصة به ستكون قابلة للدوران 208 درجة أي يمكن إستخدامها ككاميرا أمامية وخلفية ونفس هذه الميزة كانت موجودة في الجيل السابق N1.



التصميمات التخيلية السابقة التي ظهرت للهاتف واحد منهم يوضح أن كاميرا الهاتف موجودة في الجهة العليا على شكل أسطوانة والآخر يظهر فيه الهاتف بتصميم مشابه لتصميم الـ Oppo N1 .

بالأمس ظهر تصميم جديد يظهر فيه أن الكاميرا مخفية في الجانب الأيمن للهاتف كما نرى أمامنا في الصورة ويبدو أن Oppo تنوي أن تقدم لنا هاتف جديد وبتصميم مبتكر نراه لأول مرة في الهواتف الذكية .

المصدر