In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيناجون ترفض أموال جوجل وتسعى إلى رفع القيمة المالية للشركة

بواسطة أحمد علاء 10/4/2014 3:05:00 AM


سيناجون مود هو روم الأندرويد الأشهر على الإطلاق ويحمل الروم واجهة أندرويد الخام مع بعض الإضافات الآخرى التى لن تجدها في النسخة الخام من الأندرويد .

وفقاً لتقرير موقع The Information أن المدير التنفيذي لـ Cyanogen تجاهل عرض مقدم من Sundar Pichai رئيس منصة الأندرويد والكروم لشراء الشركة وذكر أن التركيز الأن على رفع قيمة Cyanogen إلى 1 مليار دولار لكي تحصل على تمويل أكبر .

أيضاً يُقال أن Cyanogen وقعة إتفاقية مع الشركة الهندية Micromax لتصنيع هاتف يعمل بروم سيناجون مود مثل هاتف OnePlus One وسيتم إطلاقه نهاية هذا العام ويُذكر أن شركة Micromax هي شريك لجوجل في مشروع هواتف Android One .

سيناجون مازالت على رادار جوجل حتى بعد رفض العرض الأخير هذا وتريد جوجل أن ينضم فريق العمل في سيناجون لفريق العمل على الأندرويد ولكن يبدو أن سيناجون تطمح لشئ آخر .

المصدر