هاتف HTC Desire Eye سيأتي بكاميرا أمامية دقتها 13 ميجا وسيكون مُضاد للماء

بواسطة أحمد علاء 10/4/2014 3:40:00 AM


الفترة السابقة ظهرت بعض التسريبات عن هاتف جديد قادم من HTC يُدعى M8 Eye وذكرت التسريبات أن الهاتف سيحمل نفس مواصفات الـ One M8 وسيكون الإختلاف فقط في دقة الكاميرا .

اليوم ظهرت بعض المعلومات الجديدة عن الهاتف عبر حساب upleaks حيث ذكر أن الهاتف سيُطلق عليه اسم Desire Eye وسيأتي بمعالج Snapdragon 801 رباعي النواة يعمل بتردد 2.4GHz.

شاشة الهاتف ستكون بقياس 5.2 بوصة وبدقة 1080p وسيأتي برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجا بايت وبطارية بقوة 2,400 ميلي أمبير وكاميرا خلفية وأمامية بدقة 13 ميجا بيكسل .

التسريبات التي كانت ظهرت من قبل ذكرت أن الهاتف سيكون مخصص لصور الـ Selfie ويبدو من المواصفات التي ظهرت اليوم أن التسريب السابق كان صحيح أيضاً نشر حساب upleaks صورة يُقال إنها للهاتف ويظهر فيها وجود فلاش LED ثنائي بجانب الكاميرا الأمامية .



هاتف Desire Eye سيأتي بسماعتين في الجهة الأمامية بتقنية BoomSound وسيكون مُضاد للماء بمعيار IPX7 مما يعني أن الهاتف يستطيع الغطس تحت الماء لمسافة 1 متر ولمدة 30 دقيقة .

أضاف أيضاً upleaks أن هاتفي One M8 و Butterfly 2 سيصل إليهم تحديث قريباً يضيف بعض البرامج الجديدة الخاصة بالتصوير الـ Selfie وستصل نفس البرامج لهواتف One E8 و One Mini و One Mini 2 و M7 و One Max و Desire 816 مع تحديث Android L .

متوقع أن يتم كشف النقاب عن هاتف Desire Eye يوم 8 أكتوبر في حدث خاص بشركة HTC .

المصدر