In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

" بوابة اللحية " مشكلة جديدة في الآيفون 6

بواسطة أحمد علاء 10/5/2014 3:20:00 AM


الفترة السابقة أشتكى بعض المستخدمين من وجود مشكلة في الآيفون 6 بلس وهي قابلية الهاتف للإنحناء ثم شاهدنا بعدها إختبار الإنحناء يتم على الهاتف والذي وضح فيه سهولة ثني الهاتف .

أيضاً إختبار الإنحناء تم على الآيفون 6 وأتضح إنه أكثر متانة من الآيفون 6 بلس لكن يبدو أن كلا الهاتفين يعانوا من مشكلة آخرى .

أحد أعضاء موقع 9to5Mac يستخدم هاتف آيفون 6 بلس ذكر إنه عندما يتحدث في الهاتف يدخل شعر لحيته في فجوة موجودة بين جسم الهاتف والشاشة مما يضطره إلى إخراج شعر لحيته من داخل هذه الفجوة .

هذا المستخدم عندما قام بعمل بحث عن هذه المشكلة في تويتر وجد ثلاث أشخاص آخرين يعانوا من نفس المشكلة وهي وجود فجوة بين جسم الهاتف والشاشة تسمح بمرور شعر اللحية .

المشكلة أطلقوا عليها اسم "beardgate" أي "بوابة اللحية" صراحة أجد أن المشكلة طريقة جداً ويُذكر أن هاتف سامسونج Galaxy Note 4 لديه فجوة بين جسم الهاتف والشاشة أيضاً لكن حتى الأن لم يشتكي أحد من مرور شعر لحيته داخل هذه الفجوة .

المصدر