In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لوحي HTC Nexus 9 يظهر على موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية

بواسطة أحمد علاء 10/5/2014 9:21:00 PM


التسريبات السابقة ذكرت أن لوحي Nexus القادم سيكون من تصنيع HTC ومتوقع أن يتم إصداره خلال الأسبوعين القادمين وبالطبع قبل أن يتم إصدار الجهاز يجب أن يمر أولاً عبر لجنة الإتصالات الفيدرالية الـ FCC ويبدو أن الـ Nexus 9 مر بالفعل عبر الـ FCC .

بالأمس مر لوحي من تصنيع HTC عبر الـ FCC وفي الغالب هو الـ Nexus 9 لأن HTC لا تعمل في الوقت الحالي على أي لوحي آخر ولا يظهر الكثير من المعلومات على موقع لجنة الإتصالات الفيدرالية حيث ظهر فقط أن الجهاز يدعم الـ Bluetooth والـ NFC وسيأتي بمساحة تخزين داخلية 16 و 32 جيجا بايت .

لكن الشائعات السابقة ذكرت أن الجهاز سيأتي بشاشة قياسها 8.9 بوصة وبدقة 1440p ورامات بحجم 3 جيجا بايت ومعالج Tegra K1 وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل وسيعمل بنظام Android L .

بعض الشائعات كانت ذكرت أن الجهاز سيتم الإعلان عنه في منتصف هذا الشهر ولكن أخر الأخبار تقول أن الجهاز قد يتم الإعلان عنه يوم 8 أكتوبر وقد يكون هذا يوم الإعلان عن الجهاز ويوم 15 أو 16 أكتوبر هو يوم توفر الجهاز للبيع .

المصدر