In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو : ويندوز 95 يعود من جديد على ساعة ذكية

بواسطة أحمد علاء 10/7/2014 8:45:00 PM


لا شك ان Windows 95 من اقدم انظمة Microsoft على الاطلاق , ورؤية هذا النظام يعمل على ساعة ذكية هو امر لا يصدق ولكن مستخدم يوتيوب اسمه Corbin Davenport قام بذلك فعلا وتمكن من تشغيله على ساعة Gear Live وقام بتسجيل مقطع يستعرض شكل النظام على ساعته الذكية.



تجربة المستخدم على هذا النظام على الساعة الذكية هي كارثية نوعا ما نظرا لانها ببساطة لا تتلاءم مع الجهاز بما فيها الرام الغير الكافي الذي لم يستطع فتح اي برنامج.

في الحقيقة نظام Windows 95 ليس النظام الرئيسي للساعة ولكن هو تطبيق اسمه aDosBox تم تشغيل النظام عن طريقه وهو متوفر مجانا على Google Play من هنا

هذه ليست المرة الاولى التي يحاول Davenport تشغيل قطعة برمجية قديمة ، فقد قام الاسبوع الماضي بتشغيل لعبة Doom التي اطلقت سنة 1993 على ساعته .



المصدر