In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

وفقاً لإحصائيات آبل تحديث iOS 8 ينمو بشكل بطئ

بواسطة أحمد علاء 10/8/2014 12:46:00 AM


آبل كانت بدأت في إرسال تحديث iOS 8 للأجهزة المختلفة يوم 17 سبتمبر ويأتي التحديث بعدة مميزات جديدة مثل إمكانية تثبيت لوحة مفاتيح آخرى غير الخاصة بـ آبل وإضافة الـ widgets في مركز التنبيهات وغيره من المميزات الآخرى .

لكن بالرغم من كل هذه الإضافات الجديدة يبدو أن معظم المستخدمين لا يريدوا التحديث للـ iOS 8 حيث وفقاً لإحصائيات تم نشرها على موقع مطورين آبل أن الـ iOS 8 يعمل به حالياً 47% من الأجهزة المختلفة .

النسبة زادت 1% فقط خلال أسبوعين وبالمقارنة بالعام الماضي عندما تم إصدار الـ iOS 7 وبعد نفس الفترة تقريباً كان النظام يعمل به حاولي 60% من الأجهزة المختلفة وقد يكون السبب في هذا البطئ خوف بعض المستخدمين من المشاكل الموجودة في النظام أو بسبب حجمه الكبير .

المصدر