In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيس بوك ليس ضمن قائمة أفضل أماكن العمل

بواسطة أحمد علاء 8/11/2012 9:16:00 PM

نشرت Glassdoor لائحة لأفضل أمكن العمل, من حيث تحقيق بيئة عمل متوازنة, شملت ألائحة الجديدة 25 شركة, لم تكن ضمنهم مؤسسة الشبكة الاجتماعية "فيس بوك".
في السنة الماضية احتل فيس بوك المرتبة السابعة ضمن لائحة أفضل أماكن العمل, لكن هذه السنة اختفى اسم فيس بوك من القائمة, التي تضم 12 مؤسسة ناشطة في المجال التكنولوجي, تحتل المراتب المتقدمة فيها كل من Agilent Technologies في المرتبة الثانية و SAS في المرتبة الثالثة و CareerBuilder في المرتبة الرابعة. و يرجع الهدف من هذه القائمة التي تستند نتائجها على رأي 385 000 موظف يعمل في كل شركة, البحث عن أفضل بيئة عمل في المؤسسات الكبرى من خلال تحقيق سبل عمل متوازن يتطلع و طموحات الموظف, كتوفير صالات الرياضة, و الأكل المجاني, و وقت عمل مريحة و مرتبة, و إمكانية العمل من البيت...

المصدر