In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بعد إطلاقها تطبيق الخرائط HERE على الأندرويد نوكيا تسخر من خرائط جوجل

بواسطة أحمد علاء 10/8/2014 11:40:00 PM


اليوم أعلنت نوكيا بشكل رسمي عن توفير تطبيق الخرائط HERE على الأندرويد ولكن بشكل حصري لهواتف سامسونج في بداية الأمر على أن يتوفر لاحقاً لباقية هواتف الأندرويد .

نوكيا نشرت فيديو اليوم تقارن فيه بين ميزة تصفح الخرائط بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت على تطبيق Google Maps وتطبيق HERE .

البداية مع تطبيق Maps حيث تستطيع في التطبيق حفظ الخرائط لكي تتصفحها فيما بعد بدون أن تكون متصل بالإنترنت ولكن لا يمكنك البحث عن مكان معين في الخريطة التي قمت بحفظها وأيضاً لا يمكنك الحصول على الـ Directions الخاصة بأي طريق موجود على الخريطة .

أما بالنسبة لتطبيق HERE فأنت يمكنك التنقل في الخريطة بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت وأيضاً يمكنك البحث عن أي مكان تريد وكذلك الحصول على الـ Directions الخاصة بأي طريق على الخريطة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت .

يُمكنك مشاهدة فيديو المقارنة بالأسفل:

 
المصدر