In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد هاتف Galaxy Note 4 في إختبار الإنحناء

بواسطة أحمد علاء 10/9/2014 9:38:00 PM


منذ أن ظهرت تقارير أن بعض المستخدمين يعانوا من مشكلة إنحناء الآيفون 6 بلس وبدأت فيديوهات إختبار الإنحناء تظهر حيث رأينا عدة هواتف تتعرض لهذا الإختبار منها الآيفون 6 بلس والنوت 3 وأيضاً قامت بعض الشركات بنشر فيديوهات توضح فيها كيف قامت بعمل إختبار الإنحناء على هواتفها مثل سامسونج و OnePlus .

اليوم Lewis Hilsenteger صاحب قناة Unbox Therapy وهو الذي قام بعمل إختبار الإنحناء لهواتف مختلفة اليوم يعود من جديد بعمل إختبار الإنحناء على هاتف سامسونج Galaxy Note 4 وذلك بعد أن طلب منه عديد من الأشخاص أن يقوم بعمل الإختبار على النوت 4 خصوصاً محبي شركة آبل .

هاتف Galaxy Note 4 أنحنى بالفعل ولكن ليس بنفس الدرجة التى أنحنى بها الآيفون 6 بلس وأيضاً ذكر Lewis أن الهاتف من الممكن أن يعود كما كان بكل سهولة وهذا الأمر يدل على أن النوت 4 لن يتعرض للإنحناء مثل الآيفون 6 بلس عندما تضيعه في جيبك لفترات طويلة .



المصدر