In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تستأجر جمل لكي تستطيع تصوير صحراء ليوا بالإمارات

بواسطة أحمد علاء 10/9/2014 10:10:00 PM


جميعنا يعلم ميزة Street View أو التجول الإفتراضي الموجودة في خرائط جوجل حيث تقوم جوجل بنشر كاميرات في أماكن كثيرة جداً على وجه الأرض لكي تقوم بإلتقاط صور بزاوية 360 درجة وبعدها تستطيع التجول في هذه الأماكن وكأنك متواجد بها عن طريق خرائط جوجل .

جوجل ذهبت إلى صحراء ليوا في الإمارات لكي تقوم بإلتقاط صور بزاوية 360 درجة حتى تستمتع بالتجول فيها عن طريق خرائطها وأستعانت جوجل بـ جمل لكي تقوم بتثبيت كاميرا Trekker الخاصة بالـ Street View على ظهره لكي تستطيع إلتقاط صور أفضل وأوضح .



بالفعل الصور التي تم إلتقاطها مثيرة للإعجاب وأظهرت كيف أن صحراء ليوا واسعة جداً ويظهر أيضاً في الصور الأشجار والجمال الآخرى الموجودة في الصحراء ويبدو أن الجمل قام بعمله على أكمل وجه .

يُمكنك أن تقوم بعمل جولة في صحراء ليوا عن طريق خرائط جوجل من هنا .

المصدر