في Android L ستستطيع فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد

بواسطة أحمد علاء 10/10/2014 3:35:00 AM


جوجل دائماً ما تضيف أشياء جديدة في نظام الأندرويد وتطور فيه ودائماً نرى الشركات الآخرى تقوم بأقتباس مميزات الأندرويد وإضافتها إلى أنظمتها .

على سبيل المثال التطبيقات التي تعمل في الخلفية بحيث يُمكنك الوصول إلى أي تطبيق منهم بكل سهولة أو التبديل بين التطبيقات المختلفة هذه الميزة تم إضافتها للمرة الأولى في الأندرويد والأن اصبحت موجودة في الـ iOS .

أيضاً الـ widget وكذلك مركز التنبيهات رأيناهم للمرة الأولى في الأندرويد ثم رأيناهم بعد ذلك في الـ iOS ولكن دعك من كل هذه الأمور ولنرى سوياً ما ستقدمه لنا جوجل في إصدار الأندرويد القادم .

ظهرت معلومات منذ يومين تقريباً أن إصدار Android L سيدعم ميزة فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد وهي ميزة مشابهة لميزة Multi-window الموجودة في أجهزة سامسونج وأيضاً مشابهة لميزة Dual Window الموجودة في هواتف LG .

نعم هواتف سامسونج و LG التي تأتي بهذه الميزة تعمل بنظام الأندرويد ولكن أن تقوم جوجل بدعم هذه الميزة في النسخة الخام من الأندرويد هذا أمر مثير للإهتمام حتى نرى كيف ستقوم جوجل بتقديم هذه الميزة لنا لأن دائماً جوجل تعمل على تقديم الأشياء بشكل مميز .

اليوم تم تسريب فيديو لميزة فتح أكثر من تطبيق في وقت واحد على نظام Android L وذكر صاحب الفيديو أن الجهاز الذي يعمل عليه هو لوحي Nexus 7 وتم تجربتها مع تطبيق Google+ و Photos .

 
المصدر