In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب آلاف من الصور الفادحة لمستخدمي تطبيق Snapchat

بواسطة أحمد علاء 10/11/2014 4:07:00 AM


اليوم تم تسريب عشرات الآلاف من الصور الفادحة لمستخدمي تطبيق Snapchat وبدأ تسريب هذه الصور منذ الأمس على موقع 4chan والذي تسرب عليه من قبل صور المشاهير التي تم حصول عليها من خدمة التخزين السحابي iCloud .

خرجت Snapchat وعلقت على هذا الأمر وذكرت في بيان رسمي أن السيرفرات الخاصة بها لم تُخترق ولكن الأشخاص الذين تم تسريب صورهم هم ضحايا تطبيقات الطرف الثالث التي يقوموا بإستخدامها ونحن نحذر من إستخدام مثل هذه التطبيقات .

أضاف المتحدث بإسم سناب شات " نحن نراقب تطبيقات الطرف الثالث الغير قانونية على كل من متجر App Store و Google Play وتمكنا بالفعل من إكتشاف الكثير منها وحذفها من على المتاجر " .

السبب في تسريب هذه الصور هو إستخدام بعض المستخدمين تطبيقات الطرف الثالث التي تسمح على سبيل المثال بحفظ الصور دون علم الطرف الآخر فهناك تطبيق يُطلق عليه اسم SnapSave يقوم بهذه المهمة وهو غير متواجد على متجر آبل وجوجل .

التطبيق لديه موقع خاص بيه اسمه snapsaved.com ولكنه لا يعمل في الوقت الحالي ويبدو أن الموقع تم إغلاقه .

المصدر