In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فوكسكون: منافسين آبل هم المسئولون عن مشكلة إنحناء الآيفون 6

بواسطة أحمد علاء 10/11/2014 9:51:00 PM


بعد ظهور تقارير أن هاتف الآيفون 6 بلس يتعرض للإنحناء إذا جلست في وضع معين وكان الهاتف في جيبك لفترات طويلة بدأنا نرى بعدها فيديوهات إختبار الإنحناء للهاتف والتي أوضحت سهولة ثني الهاتف .

ثم خرجت علينا آبل بفيديو توضح فيه كيف قامت بعمل إختبارات المتانة على الهاتف وبعدها قالت آبل إنها ستقوم بإستبدال الهواتف التي حدثت معاها هذه المشكلة .

بالأمس ذكر المدير التنفيذي لشركة فوكسكون Terry Gou وفوكسكون هي أحدى الشركات المصنعة للآيفون 6 أن هاشتاج وفيديوهات Bendgate المسئول عنها هم المنافسون في إشارة منه أن الهاشتاج والفيديوهات مؤامرة على آبل والآيفون 6 .

ثم توجه بسؤال "كيف يمكن أن ينحني هاتف؟ كل هذا بسبب تشويه المنافسين" وطلب من المستخدمين أن لا يصدقوا مثل هذا الكلام ثم أضاف "اليدين للمصافحة فقط وليس لثني الهواتف" .

قد يكون هناك بعض المبالغة في مشكلة إنحناء الآيفون 6 ولكن لا يمكن أن ننكر أن الهاتف يتعرض للإنحناء حيث هناك الكثير من المستخدمين عانوا من هذه المشكلة وبدون أن يقوموا بثني الهاتف بأنفسهم بل بسبب وضع الهاتف في الجيب لفترات طويلة .

المصدر