In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت ستتخلى عن سلسلة لوحيات Surface

بواسطة أحمد علاء 10/12/2014 11:35:00 PM


وفقاً لتقرير ظهر يوم الخميس الماضي مايكروسوفت تنوي التخلى عن سلسلة لوحيات Surface ولن تقوم بإنتاج لوحيات آخرى تنتمي لهذه السلسلة على الرغم أن الشركة كان تعلق آمال كبيرة عليها ولكن يبدو أن الهواتف صاحبة الشاشة الكبيرة إستطاعت أخذ السوق من الأجهزة اللوحية .

يُقال أن أول جيلين من سلسلة Surface تسببوا في خسائر قدرها 1.7 مليار دولار للمصنعين ومن المتوقع أن تشحن مايكروسوفت أقل من مليون نسخة من Surface Pro 3 وذكرت بعض المصادر أن بسبب هذه الخسائر مايكروسوفت لن تطلق جيل جديد من لوحيات Surface .

كان أيضاً متوقع أن تطلق مايكروسوفت لوحي Surface mini في نفس وقت إطلاق Surface Pro 3 في شهر مايو الماضي لكن بسبب عدم ثقة المصنعين في سلسلة لوحيات Surface تم إلغاء إنتاج الجهاز ويبدو أن مايكروسوفت الأن قررت إلغاء العمل تماماً على خط إنتاج لوحيات Surface .

المصدر