In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد Android L يعمل على هاتف Moto G

بواسطة أحمد علاء 10/13/2014 9:14:00 PM


هواتف موتورلا الأخيرة تعمل بنسخة قريبة من نسخة أندرويد الخام التي نراها في هواتف Nexus ومن ضمن هذه الهواتف الـ Moto G الهاتف صاحب أكبر مبيعات في تاريخ موتورلا .

المطورين أستطاعوا أن يقوموا بتشغيل النسخة الـ Preview من Android L على الـ Moto G وقاموا بنشر فيديو مدته 6 دقائق للهاتف وهو يعمل بنسخة Android L ويظهر أن النسخة تعمل بشكل جيد على الهاتف وسريعة .

كذلك سنشاهد في الفيديو التصميمات الجديدة لتطبيقات جوجل الـ Dialer والـ Hangouts والـ Gmail والـ Calendar وغيره من التطبيقات الآخرى وأيضاً سنرى في الفيديو نظام التنبيهات الجديد .

يُذكر أن جوجل أعتمدت على نظام تصميم جديد في إصدار Android L يُطلق عليه اسم Material Design ومتوقع أن تكشف جوجل عن النسخة النهائية من الإصدار خلال هذا الشهر .



المصدر