In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت سجلت اكثر من مليون طلب على نظام ويندوز 10

بواسطة أحمد علاء 10/14/2014 7:49:00 PM


في الوقت الذي لايزال فيه مستخدمي ويندوز 8 يبحثون عن سبب اطلاق شركة مايكروسوفت لنظام ويندوز 10 بدلاً من التسلسل الصحيح لنظام ويندوز (ويندوز 9) سجلت النسخة الجديد اكثر من مليون طلب للتحميل وهذا يعكس مدى شعبية ويندوز 10 الجديد .

مايكروسوفت في مدونتها الرسمية قالت "سجلنا اكثر من مليون طلب على نسخه ويندوز 10 الجديدة في مطلع الاسبوع الاول ، منهم من يرغب النظام كأساسي ومنهم من يريد التجربة فقط" .

ووفقاً لمايكروسوفت فأن 64% من المستخدمين يرغبون بتجربة النسخة الجديدة قبل شراءها بصورة نهائية لمعرفة الاضافات الجديدة والمميزات التي تختلف بيها النسخة الحالية عن الاصدارات السابقة .

وقالت شركة مايكروسوفت اننا على استعداد لسماع رأي عملائنا وابداء رأيهم في النسخة الجديدة من ويندوز 10 لأننا لا نريد العودة الى ما قبل ويندوز 8 .

المصدر