In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تشوق للإسم النهائي لـ Android L في إعلان جديد

بواسطة أحمد علاء 10/15/2014 9:10:00 PM


الكل في إنتظار إعلان جوجل عن عائلة Nexus الجديدة والنسخة النهائية من نظام Android L وذكرت التقارير بالأمس أن جوجل تنوي الكشف عنهم اليوم .

بالأمس نشر Sundar Pichai رئيس فريق تطوير الأندرويد والكروم فيديو على حسابه الرسمي على جوجل بلس يشوق فيه لإسم نسخة Android L حيث يظهر في الفيديو بعض الأشخاص يرتدون ملابس على شكل الحلوى ويستعدون لدخول إختبار تجارب الأداء .

الحلوى التي تم عرضها في الفيديو هي Lemon Meringue Pie و Lava Cake و Lady Finger و Lemon Drop والغريب في الأمر إنه لم يظهر الـ Lollipop خلال الإعلان ولكن على كل حال تم التأكيد في الإعلان أن Android L سيحمل رقم 5.0 .



يُذكر إنه تسرب بالأمس صورة من قبل أحدى المطورين في شركة جوجل ويبدو إنه كان يعمل على هاتف Nexus 6 يظهر فيها أيقونة الـ Debug على شكل مصاصة مما قد يؤكد أن اسم الإصدار القادم من الأندرويد سيكون Lollipop على الرغم من عدم ظهور الإسم في الإعلان التشويقي .



مصدر1
مصدر2