In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شركة HTC تؤكد أن هاتف One M8 سيصل له تحديث Android 5.0 خلال 90 يوم

بواسطة أحمد علاء 10/16/2014 9:10:00 PM


بالأمس رأينا تأكيد موتورلا على أن بعض من أجهزتها سيصل لها تحديث Android 5.0 وأن الشركة تعمل في الوقت الحالي على تحديد المواعيد التي سيصل فيها التحديث إلى هذه الهواتف .

أيضاً بالأمس مستخدمي هواتف HTC بدأوا في توجيه أسئلة للشركة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن متى سيتم تحديث هواتفهم لأخر إصدار من إصدارات الأندرويد Lollipop .

أكدت HTC بالأمس لمستخدميها مرة آخرى أن هاتفي One M7 و One M8 سيصل لهم تحديث Android 5.0 Lollipop خلال 90 يوم من توفير جوجل للنسخة النهائية من الإصدار .

كذلك ذكرت HTC أن هاتفي One mini و One mini 2 سيصل لهم التحديث لكن لم تحدد الشركة موعد ولكنها أكدت إنها ستقوم بالإعلان عن قائمة الأجهزة التي سيتم تحديثها بشكل كامل قريباً .

المصدر