In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ميزة " Safety Check " من الفيس بوك للإطمئنان على أصدقائك في حالة حدوث كارثة

بواسطة أحمد علاء 10/16/2014 10:33:00 PM


الفيس بوك أعلنت اليوم عن ميزة جديدة ستكون متوفرة على الويب والأندرويد والـ iOS وهي Safety Check وكما يقول مارك زوكربيرج أن هذه الميزة ستساعد الأفراد في تحديد أمكانهم أثناء الكوارث الطبيعية على سبيل المثال .

أيضاً ستُتيح لك أن تقول إذا كنت آمن ام لا وكذلك عن طريقها ستتمكن من الإطمئنان على أصدقائك أو أقربائك إذا كانوا في أماكن بها مشاكل ما مثل الكواراث الطبيعية .

عندما تدخل إلى منطقة بها ضرر سيُظهر لك الفيس بوك تنبيه يسألك فيه هل أنت بخير؟ وأيضاً ستتمكن من رؤية أصدقائك الموجودين في نفس المنطقة وتعرف إذا كانوا آمنين ام لا .

عندما يقوم الشخص بإختيار " آمن " سيتم إرسال تنبيه للأصدقاء الموجودين لديه إنه آمن وقد تكون هذه الميزة مفيدة إذا حدث أي شئ خطير لا قدر الله حتى يستطيع الأهل والأقرباء الإطمئنان على ذويهم .

المصدر