آبل تعلن عن iOS 8.1 ونظام الدفع Apple Pay سيتوفر يوم 20 أكتوبر

بواسطة أحمد علاء 10/17/2014 3:54:00 AM


أعلنت آبل منذ قليل أن نظام الدفع الجديد Apple Pay سيكون متوفر يوم الأثنين القادم 20 أكتوبر وكانت كشفت آبل عن نظام الدفع آبل باي الشهر الماضي وذكرت إنه سيكون متوفر في شهر أكتوبر .

آبل عملت مع فيزا وماستر كارد و American Express لكي تكون قادر على الدفع عن طريق آبل باي في أكثر من مكان مثل Walgreens و McDonald’s و Disney وغيره وقامت آبل بإضافة 500 بنك جديد لخدمة آبل باي منذ الشهر الماضي .

يُمكنك إستخدام تقنية الـ NFC للدفع عن طريق آبل باي والتأكيد على عملية الدفع عن طريق قارئ البصمة Touch ID وسيتمكن المطورين من إمكانية إضافة خدمة الدفع آبل باي إلى تطبيقاتهم .

أيضاً كشفت آبل عن تحديث iOS 8.1 المتوقع أن يتوفر يوم الأثنين أيضاً وسيجلب التحديث مجلد Camera Roll مرة آخرى لتطبيق الصور وميزة iCloud Photo Library وستأتي بنسخة تجريبية وتُمكنك هذه الميزة من تخزين كل صورك الموجودة على أجهزتك المختلفة على الـ iCloud .

تأمل آبل مع تحديث iOS 8.1 أن تتفادى المشاكل الكثيرة التي واجهت المستخدمين مع تحديث iOS 8 وأن لا يحدث الكثير من المشاكل مثل ما حدث بعد إطلاق الـ iOS 8  والتي أدت إلى بطئ في نمو التحديث مقارنة بالإصدارات السابقة من الـ iOS حيث أن 48% فقط من الأجهزة في الوقت الحالي تعمل بـ iOS 8 .

مصدر1
مصدر2