شاهد مقارنة بالفيديو بين iOS 8 وأندرويد 5.0 Lollipop

بواسطة أحمد علاء 10/19/2014 2:11:00 AM


آبل كانت أعلنت عن الـ iOS 8 منذ 4 أشهر وبدأ التحديث في الوصول للأجهزة المختلفة يوم 17 سبتمبر وكان يأتي هذا الإصدار من الـ iOS بعدة مشاكل وحاولت آبل أن تتفادها بعدة تحديثات فرعية ولكنها لم توفق مع التحديث الفرعي الأول وقامت بسحبه مما أثر على أسهم الشركة .

ثم أصدرت بعدها تحديث آخر وهو iOS 8.0.2 لحل المشاكل التي واجهت المستخدمين مع التحديثات السابقة وبالفعل تم حل أغلبية المشاكل على الرغم أن بعض المستخدمين واجهوا مشاكل بسيطة ولكن الأغلبية لم تواجهها وتنوي آبل إصدار تحديث iOS 8.1 خلال هذا الأسبوع .

جوجل كانت أعلنت عن Android L منذ 4 أشهر تقريباً وكشفت النقاب عن النسخة النهائية من النظام Android 5.0 Lollipop منذ عدة أيام وأصدرت بالأمس النسخة التجريبية النهائية منه وستبدأ في إرسال تحديث أندرويد 5.0 لأجهزة Nexus و Google Play Edition بداية من 3 نوفمبر .

قناة adrianisen على اليوتيوب نشرت فيديو يقوم فيه أحد الأشخاص بعمل مقارنة سريعة بين النسخة التجريبية النهائية من أندرويد 5.0 Lollipop وهي تعمل على هاتف Nexus 5 والـ iOS 8 وهو يعمل على الآيفون 6 .

أرى شخصياً أن التأثيرات في أندرويد 5.0 جميلة جداً والنظام أصبح أسرع وأيضاً التصميم الجديد للوحة مفاتيح جوجل ممتاز وتشعر أن تصميم أندرويد 5.0 حيوي أكثر من تصميم الـ iOS 8 . يُمكنك مشاهدة الفيديو بالأسفل ومشاركتنا رأيك ..

 
المصدر