تحديث قائمة هواتف HTC التي ستحصل على تحديث أندرويد 5.0 مع المواعيد

بواسطة أحمد علاء 10/21/2014 4:41:00 AM


شركة HTC كانت أعلنت أن هواتف One M7 و One M8 سيصل لهم تحديث أندرويد 5.0 بعد 90 يوم من إطلاق جوجل للنسخة النهائية من النظام ورجعت مرة آخرى أكدت على هذا الأمر بعد إعلان جوجل عن النسخة النهائية من أندرويد 5.0 .

أيضاً أكدت HTC أن هاتفي One Mini و One Mini 2 سيصل لهم التحديث ولكن لم تحدد موعد وصوله لهذه الهواتف . اليوم ظهرت تسريبات جديدة وشبه مؤكدة عن طريق المطور LlabTooFeR .

أكد LlabTooFeR أن هواتف One M8 و One M7 أول من سيصل لهم تحديث أندرويد 5.0 وسيصل أولاً لنسخ GPE من هذه الهواتف في أخر شهر نوفمبر أو بداية ديسمبر أما النسخ العادية سيصل لها التحديث في شهر يناير أو فبراير .

هواتف Desire EYE و One M8 Dual SIM و One M7 Dual SIM و One E8 و One E8 Dual SIM و Butterfly 2 سيصل لهم التحديث في الفترة ما بين شهر يناير لـ مارس .

أما هواتف One Mini 2 و Desire 816 سيصل لهم التحديث في شهر مارس أو أبريل وهواتف One Max و One Mini و Butterfly S متوقع أن يصل لهم التحديث في الفترة ما بين شهر مارس لـ مايو .

ذكر LlabTooFeR أن سلسلة هواتف Desire الآخرى وخصوصاً التي تأتي بمعالجات MTK مازالت تحت التقييم أي غير مؤكد إذا كانت ستحصل على تحديث أندرويد 5.0 ام لا .

المصدر