In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تيم كوك : الطلب على الآي فون 6 يفوق المعروض

بواسطة أحمد علاء 10/22/2014 2:37:00 AM


مبيعات الآي فون 6 تسير بشكل جيد حيث تم بيع 10 مليون نسخة من الهاتف في شهر سبتمبر وتم الإعلان بالأمس أن آبل أستطاعت أن تبيع 39 مليون هاتف آي فون خلال الربع الماضي والذي أنتهى بنهاية شهر سبتمبر .

بالأمس خرج تيم كوك بتصريح جديد ذكر فيه أن الطلب على الآي فون 6 يفوق المعروض ولكن آبل ستتغلب على هذا الأمر وستعمل على أن توفر الكمية المطلوبة من الهاتف خلال الربع الحالي .

ذكر تيم كوك أن كل نسخ الآي فون 6 التي أنتجتها آبل تم بيعها وأن المبيعات في الصين على سبيل المثال قوية جداً حيث تم بيع 20% من نسخ الآي فون 6 عبر شركات الإتصال بعقد والـ 80% الباقية تم بيعهم بدون عقد .

يُذكر أن الآي فون 6 والآي فون 6 بلس متوفرين في الوقت الحالي للبيع في 69 دولة وتخطط آبل لتوفير الهاتف بنسختيه في 115 دولة مع نهاية شهر ديسمبر .

المصدر