مايكروسوفت تطلق التحديث الأول لنسخة ويندوز 10 الإستعراضية

بواسطة أحمد علاء 10/23/2014 12:25:00 AM


مايكروسوفت كانت أعلنت الشهر الماضي عن ويندوز 10 وبعد يوم واحد فقط من الإعلان أصبحت النسخة الإستعراضية من النظام متوفرة للتحميل ويُمكنك مشاهدة مراجعتنا لهذه النسخة من هنا .

بالأمس أعلنت مايكروسوفت عن إطلاقها أول تحديث لنسخة ويندوز 10 الإستعراضية ومساحة التحديث ستترواح ما بين 2 لـ 2.74 جيجا بايت ويُمكنك الذهاب إلى PC Settings ثم Update and recovery ثم Preview builds للتأكد من وصول التحديث لك .

التحديث سيأتي بميزة جديدة متوفرة على نظام ويندوز فون وهي مركز التنبيهات وأيضاً هناك ميزة آخرى وهي إمكانية تحريك النوافذ بين الشاشات عن طريق إختصار في لوحة المفاتيح وكذلك الإنتقال من سطح مكتب لآخر حصل على Animation جديد إستجابة لرغبة المستخدمين .



مايكروسوفت حذرت المستخدمين مرة آخرى من وجود العديد من المشاكل مع هذه النسخة وذكرت إنها مازالت تجريبية وحذرت من وجود مشاكل مع قائمة Start ومتصفح Internet Explorer ومشكلة الشاشة الزرقاء شاشة الموت وغيره .

يُذكر أن النسخة النهائية من ويندوز 10 متوقع أن يتم إطلاقها في منتصف عام 2015 ويُذكر أيضاً أن هناك أكثر من مليون مستخدم قاموا بالتسجيل لتحميل النسخة الإستعراضية من ويندوز 10 .

المصدر