سامسونج تلمح لقدوم تحديث أندرويد 5.0 للنوت 4 قريباً

بواسطة أحمد علاء 10/23/2014 1:31:00 AM


جوجل كانت أعلنت عن النسخة النهائية من أندرويد 5.0 Lollipop منذ أسبوع تقريباً وتم التأكيد أن هواتف Nexus و GPE ستبدأ في تلقي التحديث بداية من 3 نوفمبر وأيضاً سوني وموتورلا و HTC أعلنوا عن هواتفهم التي سيصل لها التحديث ومنهم من ذكر مواعيد وصول التحديث .

لكن ماذا عن سامسونج؟ حتى الأن سامسونج لم تخرج بأي تصريح رسمي عن الهواتف التي سيصل لها تحديث أندرويد 5.0 ولكن بالتأكيد هاتفي Note 4 و Galaxy S5 سيصل لهم التحديث وسيكونوا من أوائل هواتف سامسونج التي تحصل على أندرويد 5.0 Lollipop .

بالأمس نشرت سامسونج تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر بها صورة للـ Note 4 وشاشة الهاتف يظهر بها مصاصات ويبدو أن سامسونج تشير هنا إلى وصول تحديث أندرويد Lollipop للهاتف في وقت قريب .

موقع SamMobile كان أكد من قبل وفقاً لمصادره أن هاتفي Galaxy Note 4 و Galaxy S5 سيصل لهم تحديث أندرويد 5.0 Lollipop في نهاية شهر نوفمبر أو بداية شهر ديسمبر .

على كل حال كما ذكرنا حتى الأن سامسونج لم تخرج بأي تصريح رسمي عن هواتفها التي سيصل لها تحديث أندرويد 5.0 Lollipop ونأمل أن نرى إعلان رسمي من سامسونج عن الهواتف التي سيصل لها التحديث ومواعيد وصوله كما فعلت الشركات الآخرى .

مصدر1
مصدر2