In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ساعة Moto 360 تستقبل تحديثا مهما جديدا

بواسطة أحمد علاء 10/23/2014 6:06:00 PM


اذا كنت من ملاك ساعة Moto 360 فاعلم انك قد ستستقبل تحديثا جديدا في الايام المقبلة ، الذي بدأ يصل للاجهزة بدءا من اليوم ،تحت رقم 4.4.2W .

التحدييث الجديد اتى باضافة خاصية Smart Battery Saving ، التي من خلالها سيتم تخفيض الاضاءة القوية جدا عندما تصل البطارية الى 15 في المئة.

التحديث ايضا سينتج عنه مزامنة الساعة مع هاتفك الذكي في كثير من الاحيان ، وهذا كي يكون الوقت الذي تظهره الساعة هو الوقت الحقيقي .

عند تثبيت التحديث ستكون هناك ميزة جديدة ايضا، وهي تعديل اضاءة الساعة عند الشحن على حسب اضاءة الغرفة الموجودة بها ، وبهذا ستكون قد ازالت الازعاج الذي تسبب به الساعة للاشخاص الذين يريدون ان يناموا في غرفة مظلمة ، تاركين ساعاتهم تشحن .

للاشارة هذا التحديث يتطلب ان يكون انترنت بساعتك و ان تكون البطارية بها اكثر من 80 بالمئة ، وقد يتطلب منك الامر كذلك الانتظار بعض الايام للحصول على التحديث عبر الهواء ، لهاذا كن صبورا.

المصدر