In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أربعة من كل عشرة مستخدمي إنترنت يتعرضون للإهانة

بواسطة أحمد علاء 10/23/2014 6:18:00 PM


أفادت إحصائية أجريت في يونيو الماضي وتم نشرها اليوم من قبل مشروع Pew للابحاث على الانترنت ، ان اكثر من 73 في المئة من الاشخاص على الانترنت يتعرضون للمضايقات ، منهم 40 في المئة كانوا ضحية العنف اللفظي ، 7 بالمئة تعرضوا لتهديدات جسدية و 8 في المئة يتعرضون للعنف على المدى الطويل.

وأشارت الإحصائية كذلك ان اكثر من ربع النساء اللواتي يتراوح أعمارهم ما بين 18 و 24 سنة تعرضوا للتحرش الجنسي على شبكة الانترنت.

الاحصائية قالت ان الرجال معرضون اكثر للاهانات و المضايقات على شبكة الانترنت ، فيما ان النساء معرضن اكثر للتحرش الجنسي و المطاردات.



معظم الماشركين في هذه الاحصائية افادوا انهم كانوا ضحية العنف عم طريق الشبكات الاجتماعية ك فيسبوك وتويتر ، اللواتي كافحتا من اجل محاربة العنف مع ابقاء المنصتين مفتوحتين للجميع.

فيما قال واحد في المئة منهم انهم تعرضوا للعنف عن طريق المنتديات ، مشيرين ان العنف والاهانة يسبب لهم مشاكل نفسية احيانا ، فضلا عن المشاكل المحتملة لتوسع الشبكات الاجتماعية.

المصدر