In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف LG G3 سيحصل على تحديث أندرويد 5.0 قبل نهاية العام الحالي

بواسطة أحمد علاء 10/25/2014 12:07:00 AM


جوجل كانت أعلنت عن النسخة النهائية من أندرويد 5.0 Lollipop في منتصف الشهر الحالي وأكدت الشركة أن هواتف Nexus و GPE سيصل لها التحديث خلال الأسابيع القادمة وبعض المصادر أكدت أن التحديث سيبدأ في الوصول لهذه الهواتف بداية من 3 نوفمبر .

كذلك أعلنت سوني وموتور? وإتش تي سي عن هواتفهم التي سيصل لها تحديث أندرويد 5.0 ولمحت سامسونج أيضاً أن النوت 4 سيأتي له التحديث في وقت قريب ولكن إل جي هي الشركة الوحيدة التي لم نسمع منها أي شئ ولكن اليوم لدينا أخبار جديدة .

تحدث ممثل إل جي في هولند وبلجيكا لموقع TechTastic وأكد للموقع أن هاتف LG G3 سيصل له تحديث أندرويد 5.0 Lollipop قبل نهاية العام الحالي ولكنه لم يذكر موعد محدد بالضبط ولكن متوقع أن تعلن إل جي رسمياً عن هواتفها التي سيصل لها التحديث مع مواعيد وصوله قريباً .

أيضاً متوقع أن يصل التحديث لهواتف LG G Pro 2 والـ G2 والـ G3 S والـ G3 Stylus والـ L90 و L70 وعلى كل حال نحن في إنتظار تأكيد رسمي من إل جي عن هواتفها التي سيصل لها تحديث أندرويد 5.0 Lollipop .

المصدر