In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هذا هو شكل العلامة التجارية Microsoft البديلة لنوكيا على هواتف لوميا

بواسطة أحمد علاء 10/26/2014 12:47:00 AM


منذ عدة أيام ذكرنا أن مايكروسوفت قررت أن تكون العلامة التجارية Microsoft Lumia هي البديلة للعلامة التجارية نوكيا وأن المواقع التي تحمل اسم Nokia.com ستتحول إلى Microsoft Lumia .

لكن كان غير واضح ما هي العلامة التجارية التي تنوي مايكروسوفت إستخدامها على هواتف لوميا وكانت التوقعات تشير إلى مايكروسوفت أو لوميا أو مايكروسوفت لوميا .

بالأمس ظهرت صور لهاتف ينتمي لسلسلة هواتف لوميا والعلامة التجارية الموجودة على الجهة الأمامية والخلفية للهاتف هي Microsoft ويبدو أن مايكروسوفت قررت أن تكون هذه هي العلامة التجارية البديلة لـ نوكيا على هواتف لوميا القادمة .



لكن هذا الأمر مازال عبارة عن تسريب ومن المفترض أن تطلق مايكروسوفت هواتف لوميا قريباً ووقتها سنتأكد من العلامة التجارية التي ستستخدمها الشركة على هواتفها القادمة .

المصدر