In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كبار تجار التجزئة في العالم يبدأو في حظر Apple Pay و Google Wallet

بواسطة أحمد علاء 10/26/2014 11:52:00 PM


آبل كانت أطلقت خدمة الدفع آبل باي خلال هذا الشهر وكنا شرحنا من قبل كيف يمكنك إستخدامها . آبل قامت بعمل شراكة مع الكثير من البنوك والمتاجر لكي يستطيع المستخدمين الدفع عن طريق آبل باي ولكن يبدو أن بعض تجار التجزئة الكبار بدأوا في حظر الخدمة بجانب حظر خدمة الدفع من جوجل Google Wallet .

هناك عدد كبير من المتاجر الكبيرة في العالم مثل BestBuy و Walmart و Rite Aid لن تدعم الدفع عن طريق آبل باي وكذلك Google Wallet وبعض التجار قاموا بتعطيل خدمة الدفع عن طريق الـ NFC حتى لا يتم الدفع عن طريق خدمة آبل باي .

السبب في هذه الخطوة هو نظام دفع جديد تعمل عليه بعض المتاجر أصحاب الوزن الثقيل في العالم وهذا النظام يُطلق عليه اسم CurrentC وهذا النظام يتم دعمه عن طريق عدد كبير من المتاجر الكبيرة في العالم مثل Walmart و Best Buy وغيرهم من المتاجر الآخرى .

خدمة CurrentC ستكون متوفرة في بداية العام القادم وسيكون هناك تطبيق خاص بالخدمة على الأندرويد والـ iOS وسيتمكن المستخدمين من إستخدام هذه الخدمة في الدفع عبر الإنترنت وفي المتاجر المختلفة بجانب تقديم تجار التجزئة عروض للمستهلكين عن طريق الخدمة .

مصدر1
مصدر2